الدعاء بالشفاء العاجل للفنانه فريده سيف النصر - trend

Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 2 مارس 2020

الدعاء بالشفاء العاجل للفنانه فريده سيف النصر


الدعاء بالشفاء العاجل للفنانه فريده سيف النصر


اكد الطبيب المعالج للفنانة ان سبب تورم وجهها هو لدغه حشره تسببت في تورم وجهها بطريقه كبيره جدا مما ادي لخوفها الشديد وسارعت بطلب الدعاء لها على حسابها على الانستجرام.


وصدمت فريدة سيف النصر الجمهوربعد نشرها صورة جزء من وجهها وهو متورم بشكل كبير وأكدت أنها لا تعرض السبب وراء هذا التورم وأن الطبيب المعالج لم يستطيع تشخيص الحالة في ظل وجود تورم شديد بالوجه،  مطالبة الجمهور بالدعاء لها.
وأجرت فريدة مداخلة هاتفية أمس في برنامج مساء dmc مع الإعلامية ايمان الحصرى للكشف عن تفاصيل اصابتها: وقالت إن الكثير من المشايخ من بعض الدول أكدوا أنها "معمول لها عمل"، مضيفة "أنا بقدر أمشي على رجلى وبتكلم عادى، لكن المشكلة في وشى، وهو رأس مالى وأكل عيشى، وأنا مش بخبى حاجة عن جمهورى، ودى كانت أول مرة أعمل عملين مع بعض، وكنت بعمل عمل وبقعد عليه سنتين و3 سنوات، والدكتور بيقولى أنا مش فاهم في إيه، وكل ما حد يرشحلى دكتور بروحله على طول.
وكان آخر أعمال فريدة سيف النصر مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذى تم عرضه على شاشة ON E بطولة اياد نصار، انجى المقدم، مى سليم، داليا مصطفى، ادوارد، أماني كمال، عايدة رياض، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، ندا عادل، لمياء كريم، جينا سليم ورباب ممتاز، ورحاب نصر، وسمر محمد متولي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad