حقيقة وفاة المشير طنطاوي - trend

Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 29 فبراير 2020

حقيقة وفاة المشير طنطاوي

حقيقة وفاة المشير طنطاوي



وأوضح اللواء سمير فرج، خلال منشور له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن "المشير طنطاوي بخير الحمد لله وفي منزله".


تداولت في مصر أنباء عن وفاة المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد الإطاحة بنظام حكم الرئيس الراحل حسني مبارك بعد ثورة 25 يناير 2011.
وسط صمت رسمي، انتشرت أنباء عن وفاة المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس العسكري الذي أدار الحكم في مصر، بعد إسقاط نظام حكم الرئيس الراحل حسني مبارك في 11 فبراير 2011، في أعقاب ثورة شعبية عارمة.

وتصدر هشتاغ #طنطاوي_مات و #المشير_طنطاوي موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، وسط أنباء عن تعرّضه لأزمة صحية.
تظهر التغريدات التي نشرت عبر توتير أن جماعة الإخوان المسلمين تقف وراء إطلاق الهاشتاغ وصعوده وتصدره الموقع الشهير، فالتغريدات تحمل الكثير من الشماتة والحقد، وتتضمن شتائم مبتذلة جدًا.

 وقد تداول العديد من رواد وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وهذا ما نفته عدة مصادر.
وقد قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق، إن المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق مصاب بالتهاب في الأذن الوسطى ولذلك غاب عن جنازة الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، وأنه أصدر نعيًا للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.


وأضاف، اللواء سمير فرج، خلال لقائه على قناة «صدى البلد»، أن الرئيس الراحل محمد حسني مبارك أحد قادة أبطال نصر السادس من أكتوبر 1973، موضحا أن جميع القادة تواجدوا في جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.


وأكد مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق أن الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أظهرت معدن الشعب المصري، وأثبت أن الشعب المصري أصيل.
ووجه اللواء سمير فرج التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي كونه أصدر قرارات بإقامة جنازة عسكرية تشرف القوات المسلحة وأبطالها وتشرف الشعب المصري.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad