شريف سلامة وحقيقة انفصالة عن زوجتة 2020 - trend

Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 7 مارس 2020

شريف سلامة وحقيقة انفصالة عن زوجتة 2020

شريف سلامة وحقيقة انفصالة عن زوجتة 2020


تصدر الفنان شريف سلامة، مؤشر البحث جوجل، بعد تردد أخبار تفيد انفصاله عن الفنانة داليا مصطفى، وهى أخبار ليس لها أساس من الصحة

شريف سلامة


شريف سلامة هو ممثل مصري متزوج من الممثلة داليا مصطفي والشقيق الأصغر للممثلة منال سلامة، له عدد من الأعمال الفنية منها أفلام درس خصوصي، دم الغزال ومرجان أحمد مرجان ولمع أيضاً في مسلسلات مثل حضرة المتهم أبي وأرض الرجال وعائلة عابدين.

ولد شريف في القاهرة في أسرة فنية، والده هو المخرج المسرحى الراحل سلامة حسن، وشقيقته الفنانة منال سلامة زوجة المخرج المعروف عادل أديب، ودرس شريف بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج سنة 2003. .

وقالت الفنانة داليا مصطفى، إنها نشرت عبر السوشيال ميديا مجموعة من الصور ونال إعجاب جمهورها؛ مشيرة إلى أن البعض أكد أنها جميلة به بسبب أن السيدات عندما تطلق يزددن جمالا. 

واستنكرت «مصطفى»، خلال استضافتها ببرنامج «معكم» المذاع على فضائية «سي بي سي»، الذي تقدمه الإعلامية «منى الشاذلي»، التصريحات التي نشرت عن انفصالها من زوجها الفنان شريف سلامة.

وأوضحت داليا مصطفى، أنها كانت في غاية الغضب بسبب نشر فيديو لزوجها أثناء عودته من العمل مع ممثلات، وعقب انتشاره على السوشيال ميديا خرجت شائعة الطلاق
حقيقة انفصال شريف سلامة عن داليا مصطفى

ونفت الفنانة داليا مصطفى، ما تردد مؤخرًا عبر صفحات التواصل الاجتماعى، حول انفصالها عن زوجها الفنان شريف سلامة، وقالت في لقاءها مع المذيعة منى الشاذلي ببرنامج «معكم»، إن ما تردد لا شائعات له من الصحة.
شريف سلامة وداليا مصطفى

وأضافت الفنانة داليا مصطفى، أن شائعة انفصالها عن زوجها شريف سلامة، ترددت بشدة بعد ظهوره فى فيديو مع ممثلات، مشيرة إلى أنهم كانوا فى طريق عودتهم من العمل، مؤكدة أن حياتهم تسير بشكل طبيعى دون أى مشاكل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad